البوابة التشريعية
لجنة الشؤون الداخلية والدفاع
اقتراح بقانون

بيانات الموضوع
تاريخ الإحالة 22/10/2013
الفصل التشريعي الفصل التشريعي الرابع عشر
دور الانعقاد
اسم اللجنة لجنة الشؤون التشريعية والقانونية
نوع الموضوع اقتراح بقانون
مقدم الموضوع عودة بشيت الرويعي , د.عبدالكريم عبدالله الكندري(عضو مستقيل) , د.محمد هادي الحويلة , عسكر عويد العنزي
بيانات الموضوع بتعديل بعض أحكام القانون رقم (28) لسنة 2011 بشأن منح بدلات ومكافآت لأعضاء الهيئة التعليمية الكويتيين بوزارة التربية ووزارة الأوقاف والشئون الإسلامية .
المرفقات
ملاحظات
منجز- لجنة
نوع الإحالة
قرار اللجنة موافقة
رقم التقرير
التاريخ 21/4/2014
صورة من الموضوع(PDF)
الفصل التشريعي الفصل التشريعي الرابع عشر
دور الانعقاد دور الانعقاد العادي الثاني
منجز- مجلس
التاريخ 22/4/2014
قرار المجلس إحالة إلى لجنة تنمية الموارد البشرية الوطنية
الفصل التشريعي الفصل التشريعي الرابع عشر
دور الانعقاد دور الانعقاد العادي الثاني
تاريخ الإحالة إلى اللجنة 22/4/2014
المرفقات عرض
أرسل تعليقاتك وملاحظاتك على التشريعات المنظورة أمام مجلس الأمة من خلال المساحة التالية. وسيتم عرض الاقتراحات على اللجنة المختصة لبحثها. كما يمكنك إرفاق أي ملفات ذات صلة مع الرسالة.
شروط التعليق:
- أن تكون بيانات المرسل واضحة وصحيحة.
- أن تتسم الآراء بالوضوح قدر الإمكان، مع بيان المواد المشار إليها في اقتراحات التعديلات.
الاسم الثلاثي
رقم الموبايل
البريد الإلكتروني
الرقم المدني
التعليق
نعم ، أوافق على إظهار تعليقي على الموقع الإلكتروني
 
 
 
 
(3) comments

كويتيين عاملين في الوظائف السياسية 5/16/2014

السلام عليكم .. ... نحن مواطنون كويتيين عاملين في وظائف السياسية التخصصية ونحمل شهادة جامعية تخصص علوم سياسية ونعمل في الجهات الحكومية بمسمى باحث مبتدئ علوم سياسية والى نهاية التدرج كبير اختصاصي علوم سياسية ولكن لم يشملنا ديوان الخدمه بقررات الزيادات التي حصلت في عام 2012 الذي اعطى مميزات ماليه لي 104 وظائف ومنها القانونيين والاعلاميين والاسلاميين ، وتم تهميش واهمال السياسيين ونحن لا نقل اهميه عنهم ولكن للأسف الشديد تم حرماننا من كادر مالي للتخصص علوم سياسية وبالرغم من اهمية الوظائف السياسية ودورها المهم في كل الجهات الحكومية لكن للأسف الشديد راتب الباحث السياسي في في الجهات الحكوميه ضعييف جدا ولا يلبي الطموح ، وتم مطالبة ديوان الخدمه بالنظر لهذي الفئه المنسية ولكن لا تجاوب من ديوان الخدمه واتمنى من اعضاء مجلس الامه الاهتمام بالوظائف السياسيه وتوفير لهم كادر خاص يشمل مكافئة مستوى وظيفي ومكافئة تشجيعية للدرجه للعاملين في الوظائف السياسية في كل الجهات الحكوميه ... مع اطيب التمنيات . مرفقات جدول مطالبات للمزايا للوظائف السياسية .
view

سعد فهد السهلي 6/15/2014

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اعضاء مجلس الامة نتمني ان يستثنى موظفين القطاع النفطي من هذا القانون وذلك لوجود الية متفقه مع مؤسسة البترول والاتحاد النقابات النفطية خاصة عندما تكون خدماتنا 20 سنة او 25 سنة ويصدر قرار سوف يقع علينا ظلم كبير وضرر عظيم علينا. شكرا لكم


جمال محارب الفضلي 6/19/2014

من خلال الاطلاع على المعلن في الصحف ان الاستثناء من الاستفادة من القانون قبل 24 شهر من نفاذ القانون اقتصر على التقاعد المرضي والوفاة الا ان المشروع اهمل المعاقين والمكلف برعاية المعاق حيث انه يتعاقد بالحصول على راتب كامل عن راتب كامل عن المدة كاملة و حيث ان تلك الحالات عندما تتعاقد تستحق معاش خدمة تعادل 30 سنة فانهم يستحقون لهذا السبب وللظروفهم التي تجعلهم اولى بالرعاية لذا نقترح ان يستثنى المعاق والمكلف برعاية المعاق الذي يتقاعد قبل اكمال 24 شهر من نفاذ القانون مع الشكر